2024 / 9 / 20: (1) التشوّهات الطبقية في العراق - نصير عواد | 2024 / 8 / 23: (2) عندما يخسر التلْفاز موقعه - نصير عواد | 2024 / 7 / 12: (3) في تحوّل المنضمات المسلّحة إلى -الجريمة المنظمة- - نصير عواد | 2024 / 6 / 21: (4) لماذا نردّد كلمات دون غيرها؟ - نصير عواد | 2024 / 4 / 12: (5) الدعوة لانتخاب -ترامب- - نصير عواد | 2024 / 3 / 29: (6) لن يمروا، باقٍ ويتمدد، وحدة الساحات.. - نصير عواد |
|
2023 / 9 / 16: (7) هل الغرب الامبريالي فقط هو سبب مشاكلنا؟ - نصير عواد | 2023 / 8 / 17: (8) الاغلبية العراقيّة بين السكوت والصمت - نصير عواد | 2023 / 7 / 19: (9) ديموقراطية الفوضى، خمسمائة حزب عراقي - نصير عواد | 2023 / 6 / 29: (10) في انتصار الأحزاب على العراق - نصير عواد | 2023 / 4 / 27: (11) السلاح الموازي متعدّد الاستعمالات - نصير عواد | 2023 / 4 / 18: (12) الاغنية -السبعينيّة- سيدة الشجن العراقيّ - نصير عواد | 2023 / 3 / 23: (13) حضور الجنس وغياب الحب في رواية (الحُلْو الهارب إلى مصيره) - نصير عواد | 2023 / 1 / 23: (14) النّاس هم الأغنية - نصير عواد | 2022 / 12 / 1: (15) خبراء خارج قائمة المطلوبين - نصير عواد | 2022 / 11 / 23: (16) ثلاث روايات عراقيّة تُصّور جحيم تجربة الثوار في الجبل - نصير عواد |
|
2022 / 11 / 1: (17) دور العزلة في التشدّد الإيرانيّ - نصير عواد | 2022 / 2 / 23: (18) محترفو المعارضة - نصير عواد | 2022 / 2 / 10: (19) معتدلو -الشيعة- بالعراق - نصير عواد | 2022 / 1 / 13: (20) صفحات هدم الذاكرة العراقيّة - نصير عواد | 2021 / 12 / 28: (21) دور الرجاء في صناعة المزارات الوهميّة - نصير عواد | 2021 / 12 / 10: (22) العنف المتبادل يُبطل الاختلاف - نصير عواد | 2021 / 9 / 17: (23) طبعات العنف العراقيّ - نصير عواد | 2021 / 8 / 14: (24) شيوعيّو الداخل شيوعيّو الخارج! - نصير عواد | 2021 / 7 / 4: (25) صورة السياسيّ في روايات سلام إبراهيم - نصير عواد | 2021 / 5 / 6: (26) السرديّة الانصاريّة(3) نون الحكايّة - نصير عواد |
|
2021 / 2 / 18: (27) الاحتفاء بيوم -النصير الشيوعيّ- أم الاشتغال على تاريخه؟ - نصير عواد | 2020 / 10 / 25: (28) -الحزبيّة- وتظاهرات تشرين - نصير عواد | 2020 / 8 / 13: (29) ساعة الانتخابات العراقيّة لا تدق للجميع - نصير عواد | 2020 / 7 / 25: (30) السرديّة الانصاريّة (2) الكتابة من الداخل - نصير عواد | 2019 / 12 / 13: (31) المليشيات المسلّحة بين الخراب والعبادة - نصير عواد | 2019 / 11 / 9: (32) الإسلاميون وكسر التظاهرات - نصير عواد | 2019 / 10 / 29: (33) أدلاّء بريمر، أم أدلاّء خامنئي؟ - نصير عواد | 2019 / 10 / 12: (34) لم ينقصْ الشيوعيّ العراقيّ سوى ال-البسْملة- - نصير عواد | 2019 / 9 / 28: (35) فكرة -المظلوميّة- نفط لا ينفد - نصير عواد | 2019 / 9 / 10: (36) الحُسين بن عليّ (ع) دوام الحزن وتبدّل الشّعائِر - نصير عواد |
|
2019 / 6 / 14: (37) الذّاكرة العراقيّة ليست بخير - نصير عواد | 2019 / 1 / 3: (38) الهويّات الفرعيّة، ليست -خلايا نائمة- - نصير عواد | 2018 / 12 / 19: (39) السرديّة الانصاريّة، ملاحظات أوليّة(1) - نصير عواد | 2014 / 8 / 1: (40) في وداع الأقلّيات العراقيّة - نصير عواد | 2013 / 10 / 1: (41) المؤتمر السّابع للأنصار الشيوعيّين.. قرارات وتوصيّات - نصير عواد | 2013 / 8 / 27: (42) تلويحة لحِذاء الأنصار الشيوعيّين في مؤتمرهم - نصير عواد | 2013 / 8 / 23: (43) المؤتمر السابع للأنصار الشيوعيّين - نصير عواد | 2013 / 6 / 28: (44) المضحّون المنسيّون هم أسْياد الماضي - نصير عواد | 2013 / 6 / 6: (45) هل تُخطئ الشعُوب؟ - نصير عواد | 2013 / 5 / 1: (46) بشتئاشان.. المجزرة التي تُروى خفية - نصير عواد | 2013 / 4 / 28: (47) الأول من أيار .. تهنئة أم تعزية؟ - نصير عواد | 2013 / 3 / 30: (48) أمنيات في عيد الشيوعيين - نصير عواد | 2013 / 3 / 5: (49) الاغتصاب.. أو الموت مرّتين - نصير عواد | 2013 / 1 / 11: (50) دور المال في خراب العراقيين - نصير عواد |
|