مركز الدراسات والابحاث العلمانية في العالم العربي

Secular Studies & Researches Centre in Arabic World
يوتيوب العلمانية
من الحرمين | -جبل أحُد- يروي ص..
من الحرمين | -جبل أحُد- يروي صفحات مؤثرة في الحضارة الإسلامية. ووقعت عند سفحه أشهر معركة إسلامية.
عن يد .. وهم صاغرون !! / التوب..
عن يد .. وهم صاغرون !! / التوبة 23 - 33/ قناة الانسان / حلقة 3
الجنين .. بين العلم والدين !! ..
الجنين .. بين العلم والدين !! / قناة الانسان / حلقة 86
أ ل م | مسيرة التقريب بين المذ..
أ ل م | مسيرة التقريب بين المذاهب الإسلامية | 2021-04-16
قناة الانسان ..
قناة الانسان
فرنسا.. عامان على حريق كاتدرائ..
فرنسا.. عامان على حريق كاتدرائية نوتردام بباريس
نحو يسار عربي جديد حوار مع الباحث الماركسي اللبناني د. محمد علي مقلد
واقع ومستقبل اليسار العالمي والعربي حوار مع المفكر الماركسي الفلسطيني غازي الصوراني
حول آفاق ومكانة اليسار ، حوار مع الرفيق تاج السر عثمان عضو المكتب السياسي - الحزب الشيوعي السوداني
أسباب أنهيار الأتحاد السوفيتي .. الرأسمالية والصراع الطبقي وأفاق الماركسية حوار مع فؤاد النمري
ميرغنى ابشر
2021 / 4 / 8: (1)
إفهومة -الإسلاموعروبية- ومستقبل الهويات في السودان  - ميرغنى ابشر
2021 / 3 / 22: (2)
ينبئاني  - ميرغنى ابشر
2021 / 3 / 4: (3)
صُورَة  - ميرغنى ابشر
2020 / 11 / 20: (4)
وَهَم قَصْر سُلَيْمَانَ.. الآثار بين الدارِسين والهُواة.. بحث تطبيقي على الصفحات والمواقع الإلكترونية  - ميرغنى ابشر
2020 / 10 / 1: (5)
شَجْوٌ السَمَنْدَل  - ميرغنى ابشر
2020 / 5 / 19: (6)
الوظيفة العيادية لبطل -الطيب صالح-، سايكولوجيا الإبداع في -موسم الهجرة إلى الشمال-  - ميرغنى ابشر
2020 / 4 / 27: (7)
في مقاماتِ لَيْلَى  - ميرغنى ابشر
2020 / 4 / 25: (8)
(خليك مع الزمن)، محمد يوسف الدينكاوي يحكي عن رمضان زايد!!.  - ميرغنى ابشر
2020 / 3 / 20: (9)
المحمول الثقافي لمسمىّ الأمكنة في عمائر السودان القديمة مؤانسة في -الآثاري- اللغوي  - ميرغنى ابشر
2020 / 2 / 1: (10)
رسالة لطيف هنْريّ وِلكَم !!  - ميرغنى ابشر
2020 / 1 / 31: (11)
بوابات امدرمان في القرن التاسع عشر - ذواكر للإجتماع الإنساني وهندسة لعماره الثقافي-  - ميرغنى ابشر
2019 / 9 / 17: (12)
القرآن بين إليهن.. مقال في الإدّكار العرفاني وقضايا التشريع المعاصرة  - ميرغنى ابشر
2019 / 2 / 18: (13)
ما لم يُكتب في الشريف حسين الهندي -اقيونة النضال العربي والإفريقي-  - ميرغنى ابشر
2019 / 2 / 16: (14)
آخر ما قال - فارس-!  - ميرغنى ابشر
2017 / 12 / 18: (15)
عن ماذا أكتب؟  - ميرغنى ابشر
2017 / 11 / 5: (16)
الاخطاء التاريخية في القرآن  - ميرغنى ابشر
2017 / 10 / 29: (17)
دونجوانية محمد الرسول  - ميرغنى ابشر
2017 / 10 / 20: (18)
حوارية الياسمين والابنوس  - ميرغنى ابشر
2017 / 9 / 28: (19)
الأخطاء النحوية والبلاغية في القرآن  - ميرغنى ابشر
2017 / 2 / 13: (20)
ربى ورسولي في خمر المعاني  - ميرغنى ابشر
2016 / 10 / 20: (21)
النَّصُّ الإدانة.. رفع الْقُرْآن وَجَنَّة - ميركل -  - ميرغنى ابشر
2016 / 2 / 2: (22)
بكاء أرميا  - ميرغنى ابشر
2015 / 7 / 10: (23)
الجنون في تاريخه المقدس -اطروحة في منشأ التمدن والعمران-  - ميرغنى ابشر
2014 / 9 / 15: (24)
عودة المسيح  - ميرغنى ابشر
2014 / 8 / 20: (25)
التأريخ المنسى للحريم أو انتقام -الاله الام-  - ميرغنى ابشر
2014 / 2 / 20: (26)
أنتيجونى حِيرة الإنسانيات ! توليفات فرويد وهيغل نموذج  - ميرغنى ابشر
2014 / 2 / 13: (27)
دعاء اخر الاولياء  - ميرغنى ابشر
2014 / 1 / 23: (28)
بريخت محتالاًَََََََِِ!!.. الجزر الدينى لديالكتيك -التغريب-*  - ميرغنى ابشر
2013 / 12 / 31: (29)
أبان يولد من جديد  - ميرغنى ابشر
2013 / 12 / 31: (30)
حواشي نقدية على مهرجان البقع الأرجوانية  - ميرغنى ابشر
2013 / 7 / 12: (31)
أبان يولد من جديد  - ميرغنى ابشر
2013 / 4 / 11: (32)
حواشي نقدية على مهرجان البقع الأرجوانية  - ميرغنى ابشر
2012 / 9 / 11: (33)
مؤانسة على النقد المسرحي .. السيماتوراغيا*  - ميرغنى ابشر
2012 / 9 / 6: (34)
سفرجلة الأشياء  - ميرغنى ابشر
2012 / 8 / 27: (35)
ألانتظار  - ميرغنى ابشر
2012 / 6 / 19: (36)
الأسطورة و النبؤة فى سنِّار .. قراءة تبعيْضيِّة لعَصْرِ البُطولة  - ميرغنى ابشر
2012 / 5 / 16: (37)
رِدَّة الربيع: قصة أشواق (حنظله) للفراديس  - ميرغنى ابشر
2012 / 5 / 2: (38)
مسرحة (رؤيا فوكاى) أوتشظى الذات قراءة نقدية فى مسرحية ((وطن أو وطن))  - ميرغنى ابشر
2006 / 12 / 5: (39)
التحالف السري الجديد النظام العالمى فى مواجهة النظام العالمى ؟؟  - ميرغنى ابشر

        
 



نحن كصفحتك  الرئسية ! | إضافة إلى المفضلة | اهداف المركز |
   | اقرا سجل الزوار/التعليقات | اكتب في سجل الزوار/التعليقات |
للاتصالEmail
| تاريخ الانشاء   1 - 5  - 2004 |
| Articles - English
Visitor Nr : عدد الزوار : 16333017