2024 / 4 / 3: (1) دراما السوبر هيروز - محمد الفقي | 2023 / 6 / 27: (2) عصر المسلسلات - محمد الفقي | 2023 / 5 / 9: (3) أوليفر ستون.. سينما تتخفى وراء قضية - محمد الفقي | 2022 / 11 / 20: (4) Game of Thrones المستشارون في (لعبة العروش) - محمد الفقي | 2022 / 10 / 28: (5) الأسلوب الفني في (المومياء) و(الأرض) - محمد الفقي | 2022 / 9 / 14: (6) The Wire لماذا (الشَرَك) هو مسلسل عظيم؟ - محمد الفقي |
|
2022 / 8 / 24: (7) نتفليكس وأخواتها - محمد الفقي | 2022 / 5 / 18: (8) عادل إمام.. فنان الشعب - محمد الفقي | 2022 / 3 / 30: (9) سينما روي آندرشون* - محمد الفقي | 2021 / 10 / 3: (10) وحيد حامد التنويري - محمد الفقي | 2021 / 4 / 4: (11) تسليع البطولة في مسلسل (الفتيان) - محمد الفقي | 2021 / 3 / 30: (12) بيلي وايلدر.. الإنسان والقناع - محمد الفقي | 2021 / 1 / 31: (13) الفصل الأول من رواية الخرتية - محمد الفقي | 2020 / 4 / 23: (14) الطفيلي في النيولبرالية - محمد الفقي | 2019 / 10 / 17: (15) نأسف للإزعاج - محمد الفقي | 2019 / 9 / 17: (16) ديفيد لنش.. البحث عن الذات - محمد الفقي |
|
2019 / 9 / 4: (17) عضو الكوكلوكس كلان الأسود - محمد الفقي | 2019 / 8 / 3: (18) ياسوجيرو أوزو.. فن التثبيت - محمد الفقي | 2019 / 7 / 3: (19) قواعد اللعبة - محمد الفقي | 2019 / 6 / 3: (20) مايكل أنجلو أنطونيوني.. ظاهريات الغياب - محمد الفقي | 2019 / 5 / 3: (21) هتشكوك.. الإنسان بوصفه طريدة - محمد الفقي | 2019 / 4 / 4: (22) نموذج للسخافة الهوليودية في عصر النيولبرالية - محمد الفقي | 2019 / 3 / 2: (23) عن اللوحة الاستهلالية لفيلم المومياء - محمد الفقي | 2019 / 2 / 5: (24) البطل الهوليودي في عصر النيولبرالية - محمد الفقي | 2019 / 1 / 18: (25) تشارلي .. فسيولوجيا الإنسان الأول - محمد الفقي | 2019 / 1 / 6: (26) سينما جان بيير ملفيل.. أزهار الشر - محمد الفقي |
|
2018 / 12 / 28: (27) لماذا نعارض إصلاح السيسي؟ - (2) - محمد الفقي | 2018 / 12 / 22: (28) لماذا نعارض إصلاح السيسي؟ - (1) - محمد الفقي | 2018 / 12 / 16: (29) عن سينما أندريه تاركوفسكي - محمد الفقي | 2018 / 12 / 10: (30) كافكا والأمل - محمد الفقي | 2018 / 12 / 6: (31) دوستويفسكي والألم - محمد الفقي | 2018 / 12 / 3: (32) ذوق الجماهير.. الفن في عصر النيولبرالية - محمد الفقي | 2018 / 12 / 1: (33) حديقة الديناصورات، والإرهاب أيضاً - محمد الفقي | 2018 / 11 / 27: (34) مرحباً في صحراء الدراما المصرية - محمد الفقي | 2018 / 11 / 25: (35) القفزة الإيمانية لذوي السجلات الإجرامية - محمد الفقي | 2018 / 11 / 22: (36) تزييف التاريخ في سينما هوليود - محمد الفقي |
|
2018 / 11 / 18: (37) بداية ونهاية - محمد الفقي | 2018 / 11 / 15: (38) الطبقة الوسطى في سينما محمد خان - محمد الفقي | 2018 / 11 / 11: (39) نجيب الريحاني.. الكوميديا الذكية - محمد الفقي | 2018 / 11 / 6: (40) صورة الانفتاح في السينما المصرية - محمد الفقي |
|